الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

المواضيع المثبتة

جميع حلقات دراجون بول جميع حلقات ناروتو جميع حلقات بليتش جميع حلقات ون بيس جميع حلقات هانتر
جميع حلقات العمالقة جميع حلقات فيري تيل جميع حلقات روك لي جميع حلقات ديث نوت جميع حلقات بيلزى بوب
جميع حلقات جينتاما جميع حلقات جريندايزر جميع حلقات ماجد جميع حلقات مازينجر جميع حلقات النمر المقنع
جميع حلقات توم و جيري جميع حلقات باور رينجرز جميع حلقات سوبر مان جميع حلقات جاستس ليج
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
ازرار التصفُّح
 الرئيسية
 التسجيل
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 اربح من اختصار روابط موقعك مع موقع عربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سماءهواء



عدد المساهمات : 4
نقاط : 12
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/06/2012

مُساهمةموضوع: اربح من اختصار روابط موقعك مع موقع عربي   الخميس يونيو 21, 2012 6:14 pm

السلام عليكم إذا كنت صاحب موقع أومدونة ولديك روابط خارجية كثيرة وتريد الإستفادة والربح من ورائها، فموقع "عربي" لديه الحل.الآن تستطيع اختصار الروابط الطويلة في موقعك واستبدالها بأخرى قصيرة جدا مع لوحة تحكم لمتابعة إحصائيات الزيارات لكل رابط من روابطك المختصرة. ليس هذا فحسب و إنما أيضا تربح مع كل زائر يدخل أحد روابطك المختصرة.
كيف ذلك؟
هناك ثلاث طرق للربح من الموقع سأذكرها ثم سنتعرض لشرحها فيما بعد فتابعوا معي الموضوع خطوة بخطوة.
أولا:باختصار الروابط المختلفة و تنشر الروابط المختصرة في المنتديات و المدونات و مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر.
و مع كل زائر يزور روابطك المختصرة أنت تربح مبلغا من المال.
ثانيا:عن طريق كود جافا اسكربت بسيط تضعه بمنتداك أو مدونتك فيقوم باختصار جميع الروابط الخارجية لتربح من زوار هذه الروابط , و بمجرد حذف الكود تعود جميع الروابط كما كانت بالضبط فالكود لا يقوم بعمل أي تعديلات على قاعدة البيانات.
ثالثا:عن طريق دعوة الآخرين للتسجيل في الموقع من خلالك. سوف تربح نسبة من أرباح كل شخص يسجل من خلالك , و هذه النسبة سوف تزداد كلما دعوت عدد أكبر من الأعضاء لتصل إلى 35% من أرباح الأعضاء المسجلين من خلالك.
ما هي شروط وضوابط الخدمة؟
توجد مجموعة من الشروط و الضوابط للروابط التي يتم اختصارها يتم تلخيصها فيما يلي :
_ لا تقم باختصار روابط لمواقع تروج محتوى إباحي , طائفي أو عنصري.
_ لا تقم باختصار روابط لمواقع اختصار روابط أخرى.
_ لا تقم بالترويج لموقعنا أو روابطنا عن طريق الفتحات الإجبارية أو مواقع تبادل الزوار.
_ لا تقم بنشر روابط موقعنا في أي منتدى أو موقع به محتوى إباحي أو منافي للقانون.
_ لا تقم باختصار روابطنا في مواقع اختصار روابط أخرى.
كم سأربح عن كل زائر ؟

معدلات الربح هي كالتالي:
دول الخليج:
الزيارة الأولى 2.5 ريال/زيارة متكررة 1.5 ريال.
باقي الدول العربية:
الزيارة الأولى 1.5 ريال/ زيارة متكررة 1ريال.
ملحوظة: الأرباح المكتوبة هي للـ 1000 زائر , و هي بالريال السعودي , و لكنها تصرف بالدولار. و الدولار الواحد = 3.75 ريال سعودي.
يتم دفع الأرباح مرتين شهريا ( من الأشهر الميلادية ) الأولى في بداية الشهر , و الثانية في منتصف الشهر. و يتم تحويل الأرباح عن طريق البنوك الألكترونية : AlertPay أو MoneyBookers والحد الأدنى لسحب الأرباح هو 5$ دولار فقط. أو التحويل عن طريق البريد المصري للناشرين المقيمين بمصر أو ويسترن يونيون للناشرين المقيمين خارج مصر , مع ملاحظة أن الحد الأدنى لطلب الأرباح في هذه الحالة يكون 50$ دولار , و يتم التحويل مرة واحدة في نهاية كل شهر ميلادي.
والآن نأتي إلى شرح التسجيل:
للتسجيل في الموقع أدخل هنا،ثم أنقر على حساب جديد،تفتح لك نافذة، قم بملأ بياناتك ثم اختر نوع العضوية (أي الحساب)، في حالتك تختار ناشر روابط.بعد الإنتهاء من ملأ البيانات لا تنس الموافقة على شروط وضوابط الخدمة، ثم أنقر على تسجيل.تظهر لك صفحة فيها رسالة ترحيب من الموقع، تجد فيها أيضا خانة لاختصار الروابط الطويلة التي ستحتسب لك.



شرح طريقة استخدام الموقع والربح منه:
الطريقة الأولى: بعد تسجيل الدخول ( حتى يتم احتساب الروابط لك ) ضع الرابط في الخانة المخصصة له و اضغط على " اختصر ".بعدها سيظهر الرابط المختصر الذي عليك نشره.
الطريقة الثانية:بعد التسجيل في الموقع قم بالدخول على لوحة التحكم، وفي لوحة التحكم اختر تبويب "الربح من منتداك أو مدونتك" فتظهر الصفحة التالية:



قم بملأ البيانات اللازمة عن موقعك أو مدونتك ثم أنقر على إرسال تظهر لك رسالة مفادها بأنه قد تم إضافة مدونتك أو موقعك وهو بانتظار التفعيل.ستنتظر إلى حين تفعيل موقعك أو مدونتك.
بعد تفعيل الموقع أوالمدونة ستقوم بتوليد كود الاختصار التلقائي لمدونتك أو موقعك، كيف ستقوم بنسخ الكود وتفعيله في موقعك أو مدونتك هذا ما سنقوم بشرحه.
أولا بالنسبة للمدونة: إذهب إلى لوحة التحكم الرئيسية الخاصة بمدونتك، ثم إلى تبويب "تصميم" ثم"عناصر الصفحة" ثم "إضافة أداة" اختربعدها نوع الأداة كود Html / Javascript ، ستظر لك نافذة لإضافة كود الاختصار بها , مع ملاحظة أن خانة العنوان اختيارية و تستطيع تركها فارغة. قم بنسخ الكود في الخانة الفارغة بعد خانة العنوان،وأخيرا اضغط على حفظ.



ثانيا بالنسبة لإضافة الكود إلى المنتدى:قم بتسجيل الدخول للوحة تحكم ادارة المنتدى و بعدها نختار من القائمة اليسرى البحث في القوالب،ستظهر لنا هذه النافذة و التي من خلالها نختار القالب المراد إضافة كود الإختصار له .. و في حالتنا هذه نختار قالب الهيدر
header، ومن ثم ندخل في المربع كلمة البحث وهي : header ونختار تحتها بنعم ثم نضغط على زر البحث كالآتي:



الآن ستظهر لنا نتائج البحث و فيها عدة قوالب .. نختار قالب الهيدر , و ذلك بالضغط عليه مرتين متتاليتين بالفأرة double click



الآن ستظهر لنا نافذة بها محتويات قالب الهيدر .. لا تقم بتعديل أي شيء به .. فقط في آخر الهيدر قم بإضافة كود الاختصار الذي قمت بتوليده



و أخيرا قم بحفظ قالب الهيدر بعد إضافة كود الاختصار له.
الطريقة الثالثة: الربح عن طريق الإحالة للموقع.
يمكنك تزويد أرباحك بمنتهى السهولة عن طريق دعوة الآخرين للتسجيل في الموقع من خلالك. سوف تربح نسبة من أرباح كل شخص يسجل من خلالك , و هذه النسبة سوف تزداد كلما دعوت عدد أكبر من الأعضاء لتصل إلى 35% من أرباح الأعضاء المسجلين من خلالك.
كيف يعمل برنامج الإحالات ؟
بعد تسجيلك في الموقع كـناشر سوف تجد في لوحة تحكمك صفحة خاصة ببرنامج الإحالات بها رابط الدعوة الخاص بك. استخدم هذا الرابط لدعوة الآخرين للتسجيل بالموقع , و في البداية سوف تربح 5% من أرباح كل شخص سجل من خلالك.
هذه النسبة سوف تزداد تلقائيا كلما دعوت عدد أكبر من الأعضاء للتسجيل من خلالك كما يلي :
1-10 : 5%
11-20 : 10%
21-35 : 15%
36-50 : 20%
51-75 : 25%
أكثر من 75 عضو : 30%
بنهاية كل يوم يتم احتساب أرباحك من الإحالات و تتم إضافة الأرباح لحسابك فوريا.ولا يتم خصم أي شيء من رصيد الأعضاء المسجلين من خلالك و تظل لهم أرباحهم كاملة.
وبرنامج الربح ليس هرميا يعني أنت تربح عن كل عضو سجل من خلالك فقط، فلا يجوز الربح شرعا بالطريقة الهرمية.و للتوضيح. لو أنت دعوت محمد للتسجيل و محمد دعى محمود للتسجيل. أنت تربح فقط عن تسجيل محمد. أما محمود فيربح عنه محمد وحده.
على فكرة ليس ضروريا أن يكون لك موقع للربح عن طريق الإحالة، يمكنك التسجيل من خلالي
من هنا.
كيف أحصل على رابط الإحالة الخاص بي؟
بعد تسجيل دخولك في الموقع إذهب إلى لوحة التحكم، وفي لوحة التحكم من ضمن أدوات الناشرين أنقرعلى أرباح الإحالات.ستجد الرابط الذي من خلاله ستدعو الآخرين للتسجيل في الموقع. وستجد أيضا عدد المسجلين من خلالك وأرباح الإحالات،وهذه صورة توضيحية:



لمعرفة جميع أرباحك من الموقع أنقر على "تقارير الأرباح" من إعدادات الناشر على لوحة التحكم فتظهر لك الصفحة التالية:



ولمعرفة حركة الروابط في موقعك أو مدونتك أو حركة الزيارات للروابط المختصرة من الموقع بصفة عامة، أنقر على"استعراض الروابط" من إعدادات أدوات الناشر على لوحة التحكم،فتظهر الصفحة التالية:



كيف اقوم بطلب إرسال الأرباح ؟
من لوحة التحكم الخاصة بك ستجد نموذج لطلب إرسال الأرباح. استخدمه لكي يتم إدراجك على جدول الانتظار , و عندما يحين موعد الدفع ( يوم 1 أو يوم 15 من كل شهر ميلادي ) سيتم إرسال أرباحك , و إرسال إشعار على بريدك الألكتروني لإخبارك بأنه تم إرسال أرباحك.
أتمنى أنني وفقت في شرح الموضوع،بالتوفيق في جني الأرباح للجميع.

تنبيه:للأمانة العلمية الموضوع من إنشائي وليس منقولا، وأرجو لكل من نقل الموضوع أن يذكر مصدره وكاتبه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اربح من اختصار روابط موقعك مع موقع عربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7otta :: منتدى الربح من الأنترنت :: قسم الربح من موقعك-
انتقل الى: